افضل دكتور تجميل في مصر

افضل دكتور تجميل في مصر

إن مهمة البحث عن افضل دكتور تجميل في مصر قد تبدو صعبة للغاية، خاصة لهؤلاء الذين يرغبون في القدوم إلى مصر وإجراء عمليات التجميل فيها، والاستمتاع بالعديد من المزايا التي تتمتع بها مصر في مجال التجميل، بالأخص من ناحية انخفاض التكلفة، وما يزيد من صعوبة عملية البحث عن دكتور جراحة تجميل موثوق في مصر، هو الكم الهائل من الإعلانات المنتشرة في جميع وسائل الإعلام، وهو الأمر الذي يشتت الشخص، ويعيقه عن اتخاذ القرار الصحيح، وهنا نقدم لكم المواصفات الأساسية التي يجب توافرها في أي دكتور جراحة تجميل، لتتمكنوا بسهولة من اختيار افضل دكتور تجميل في مصر، كما نقدم لكم نبذة عن دكتور ياسر بادي ورحلته العلمية والمهنية في عالم التجميل.

كيف اختار افضل دكتور تجميل في مصر؟

في رحلة البحث عن دكتور جراحة تجميل هناك العديد من الأمور التي يجب على الشخص عدم إغفالها مثل:

  • المؤهل العلمي للدكتور، وهنا يجب على المريض معرفة الدرجة العلمية النهائية التي حصل عليها الطبيب، ومن أي جامعة قد تخرج؟ وما هو المجال التجميلي الذي تخصص به الطبيب؟
  • كما يجب أن يتمتع طبيب التجميل بسمعة طيبة، ولا يوجد أي خلاف أو شبهات تدور حول اسم الطبيب.
  • بالإضافة إلى أن طبيب التجميل يجب أن يتمتع بالمهارة العالية والخبرة الكبيرة، ويمكن معرفة ذلك من خلال آراء وتقييمات عملائه، الذين يمكن التواصل معهم بشكل شخصي، أو متابعة تعليقاتهم وآرائهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يجب إغفال أي رأي سلبي.

على ماذا يجب أن أطلع عند زيارة دكتور جراحة تجميل؟

هناك العديد من الأمور التي يجب أن يطلع عليها المريض عند زيارته لأي دكتور جراحة تجميل، مثل:

  • الاطلاع على المؤهل العلمي الأخير الذي حصل عليها الطبيب.
  • التأكد من أن الطبيب مقيداً لدى نقابة الأطباء في الدولة التي يتبع لها.
  • أن تكون العيادة أو المستشفى الذي يعمل به الطبيب مرخصاً وخاضعاً لإشراف وزارة الصحة.
  • التأكد من مدى نظافة وتعقيم المكان.
  • يمكن للمريض أيضاً أن يطلع على بعض صور (قبل وبعد) للعمليات التي قام الطبيب بإجرائها.

من هو دكتور ياسر بادي؟

دكتور جراحة تجميل، ومصنف على أنه افضل دكتور تجميل في مصر لعدة أسباب، من أهمها امتلاكه لرصيد علمي كبير بسبب دراسته للطب في جامعة الإسكندرية، وحصوله منها أولاً على درجة البكالوريوس، ومن المعروف أن جامعة الإسكندرية من أعرق وأقدم الجامعات في مصر، ثم أكمل مسيرته العلمية وحصل على ماجيستير التجميل من نفس الجامعة، ليصبح دكتور جراحة تجميل بشكل رسمي، ثم يحصل بعدها على الزمالة المصرية  لجراحات التجميل، وبذلك يكون لدى الدكتور ياسر بادي أساس علمي متين يجعل منه دكتور جراحة تجميل ناجح، وبالطبع الجانب العملي والمعرفة النظرية ليست كافية لتؤهل الجراح لأن يكون محترفاً، إذ يجب أن يصقل هذه المعرفة بالتجربة والمهارة العملية التي تجعل من الطبيب خبيراً في مجاله.

كيف أصبح دكتور ياسر بادي خبيراً في مجال جراحات التجميل في مصر؟

لم يصبح دكتور ياسر بادي افضل دكتور تجميل في مصر بسهولة، بل تمكن من تحقيق ذلك بعد سنوات طويلة من الخبرة والمهارة العالية، إذا قام منذ بدء حياته المهنية بإجراء 3500 عملية تجميلية ناجحة داخل مصر وخارجها، وبالإضافة إلى ذلك كان دكتور ياسر بادي عضواً في العديد من المؤتمرات المختصة بالتجميل سواء على المستوى الدولي أو المحلي، ولذلك فإن الدكتور لديه قاعدة كبيرة من العملاء السعداء، الذين استطاع الدكتور تحقيق أحلامهم والتخلص من مشكلاتهم بأقل المضاعفات والآلام، وفي النهاية أصبح لديه رصيد ضخم من الخبرة والاحترافية.

الجانب الإنساني لدى الدكتور ياسر بادي

الأهم من كون الطبيب ماهراً وذو خبرة كبيرة في مجاله، أن يكون على قدر كبير من الإنسانية و التفهم والاحتواء لمرضاه، ومن خلال تجارب العملاء يمكن القول أن دكتور ياسر بادي افضل دكتور تجميل في مصر يتمتع بهذه الصفات:

  • قادر على تفهم مشكلات ومخاوف المريض، من خلال الاستماع إليه بشكل جيد، وطرح العديد من الأسئلة حتى تتبين المشكلة بوضوح.
  • يساعد المريض على فهم المشكلة التي يعاني منها بشكل عملي، كما يقوم بشرح الخطوات العلاجية التي سيتم تطبيقها بالتفصيل.
  • يقوم باختيار طريقة العلاج الأنسب والأقل في التكلفة، حتى لا يحمل المريض المزيد من الأعباء المادية.
  • يحرص على دعم المريض قبل وبعد إجراء العملية، ويقوم بالتواصل الشخصي مع المريض خلال فترة النقاهة.

ما هي المشكلات التي يمكن حلها مع دكتور ياسر بادي؟

من خلال دكتور ياسر بادي افضل دكتور تجميل في مصر يمكنك معالجة المشكلات التالية:

  • ترهلات الوجه والعلامات التعبيرية وتدلي الجلد في منطقة الفكين، و تهدل الجفون.
  • معالجة جميع مشاكل الأنف، مثل تصغير الحجم وتعديل ميلان الحاجز الأنفي وغيرها.
  • نحت الجسم سواء عن طريق الجراحة أو من خلال التقنيات التجميلية الأخرى التي لا تحتاج إلى الجراحة مثل تقنية الفيزر، والتخلص من السمنة الموضعية التي تشوه جمال الجسم.
  • إعادة حقن الدهون الذاتية لمعالجة بعض العيوب في الجسم، مثل إعادة حقن الدهون الذاتية لمعالجة نحافة الوجه أو تكبير الصدر والمؤخرة وغيرها.
  • التخلص من ترهلات الجسم في جميع المناطق، وبالأخص منطقة البطن.
  • تكبير الثدي أو تصغيره، كذلك رفع وشد الثدي، ومعالجة التثدي عند الرجال.
افضل دكتور تجميل في مصر
افضل دكتور تجميل في مصر

المئات من العملاء السعداء.. والتجارب الناجحة مع دكتور ياسر بادي

من داخل مصر وخارجها هناك العديد من العملاء السعداء، ومن خلال التجربة فهم يعتبرون أن دكتور ياسر بادي هو افضل دكتور تجميل في مصر، وذلك لأنه قدم لهم الكثير من الخدمات والمميزات أهمها النتيجة المثالية التي يحلمون بها، بالإضافة إلى تفهمه واستماعه الجيد إلى مشكلاتهم واحتوائه لمخاوفهم، ونذكر لكم هنا أهم التجارب المميزة من عملاء دكتور ياسر بادي.

استعادة نضارة وشباب الوجه

السيدة سهى تحكي عن تجربتها مع استعادة نضارة وشباب الوجه مع دكتور ياسر بادي فتقول: “أنا في الخامسة والثلاثين من عمري، وكنت أعاني من السمنة على مدار حياتي، وبعد أن قمت بإنقاص وزني، لاحظ الجميع شحوب وجهي، وظهور الترهلات والتجاعيد فيه، وبدوت وكأني أكبر في العمر، وهو ما أحزنني كثيراً، وبحثت عن دكتور جراحة تجميل، ورشح لي بعض صديقاتي دكتور ياسر بادي، وبالفعل قمت بعمل العديد من الإجراءات التجميلية، مثل الخيوط التجميلية لشد الوجه، وحقن الدهون الذاتية للنضارة ومعالجة نحافة الوجه، وبالفعل استعدت شباب وجهي ونضارتي، وبدوت أصغر سناً بشهادة الجميع، وبالفعل دكتور ياسر بادي افضل دكتور تجميل في مصر“.

تكبير الثدي مع دكتور ياسر بادي

أما الآنسة منال، والتي قدمت من السعودية خصيصاً لإجراء عملية تكبير الثدي فتحكي عن تجربتها: “أعاني من صغر حجم الثدي بشدة منذ مرحلة البلوغ، ولاحظت أنني مختلفة عن جميع الفتيات الذين هم في نفس عمري، وبدا الأمر يتسبب لي بالإحراج والإكتئاب، ولم أكن قادرة على ارتداء الكثير من الملابس التي تكشف منطقة الصدر، ووصل بي الأمر أن أعزف عن فكرة الزواج والارتباط، لعدم ثقتي بنفسي ومظهري، ولكن قررت أخيراً التخلص من هذه المعاناة، ولجأت لدكتور ياسر بادي وقمت بإجراء عملية تكبير الثدي، والآن أنا مخطوبة واستعد للزواج..وشكراً من القلب دكتور ياسر بادي”.

في النهاية، يمكنكم التواصل مع ياسر بادي دكتور جراحة تجميل من خلال التواصل الفوري مع الفريق الطبي، أو زيارته بشكل مباشر في أحد فروع عيادته الموجودة بأكثر من مكان في مصر، يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات أو عمل فحص مبدئي عند زيارة دكتور ياسر بادي افضل دكتور تجميل في مصر.

قم بالحجز الأن أون لاين للحصول علي العروض والخصومات
أخصائي جراحات التجميل وتنسيق القوام

بكالوريوس الطب والجراحة جامعة الإسكندرية
ماجستير جراحة التجميل
الزمالة المصرية لجراحة التجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
Thank you for contacting Dr Yasser Badi ,,Please leave your massage and we will respond as soon as possible ☺️اهلا بحضرتك، يسعدنا تواصلكم مع عيادات د ياسر بادي برجاء ترك استفسارك و سنقوم بالرد عليك في اقرب وقت ☺️