افضل دكتور تجميل في القاهرة

افضل دكتور تجميل في القاهرة

إن عشق المرأة للجمال، وحرصها الدائم على الظهور بأفضل مظهر، يجعلها تلجأ إلى عمليات التجميل، التي تساعدها على التخلص من أي عيب أو مشكلة، سواء في الوجه أو باقي الجسم، وتتنافس السيدات على زيارة بعض الأطباء المرموقين في عالم جراحات التجميل، بهدف الحصول على الجسم المثالي الذي يحلمون به، ومن هؤلاء الأطباء الدكتور ياسر بادي افضل دكتور تجميل في القاهرة، وفي السطور التالية سوف تتعرفون بشكل أقرب على الدكتور ياسر بادي، والمواصفات التي يتمتع بها، والتي تجعل منه احسن دكتور تجميل، والأكثر طلباً من قبل الراغبين في إجراء عمليات التجميل من داخل مصر وخارجها.

ماذا تعرف عن دكتور ياسر بادي احسن دكتور جراحات تجميل؟

دكتور ياسر بادي هو طبيب التجميل الأفضل في مصر والوطن العربي، وإليكم أبرز مراحل حياته العلمية والمهنية:

  • في أعرق جامعات مصر وهي جامعة الإسكندرية، وبالأخص في كلية الطب درس الدكتور ياسر بادي وحصل منها على درجة البكالوريوس.
  • أكمل مسيرته التعليمة، ليحصل بعد ذلك على درجة ماجيستير جراحات التجميل.
  • وواصل العمل بجهد ليحصل على الزمالة المصرية لجراحات التجميل.
  • لينطلق بعد ذلك بثقة، ويبدأ مسيرته المهنية، التي تحتوي الآن على ما يزيد عن 3500 عملية تجميلية ناجحة في مختلف المجالات، بداخل مصر وخارجها، و لديه المئات من العملاء الذين تمكن من تحقيق أحلامهم، ليطلقوا على بعد ذلك لقب افضل دكتور تجميل في القاهرة.

لماذا دكتور ياسر بادي هو الأفضل؟

يعتبر دكتور ياسر بادي احسن دكتور جراح تجميل لمجموعة من الأسباب:

  • يواكب دكتور ياسر بادي كل ما هو جديد في مجال عالم جراحات التجميل، ويقوم باستخدامه لتوفير أفضل الخدمات لعملائه.
  • عيادات دكتور ياسر بادي افضل دكتور تجميل في القاهرة مزودة بأحدث الأجهزة والتقنيات.
  • لديه خبرة طويلة تمتد لسنوات في عالم العمليات التجميلية الناجحة والمثالية.
  • يحرص على التواصل مع المريض بشكل جيد، سواء قبل أو أثناء أو بعد إجراء العملية، وذلك لأن الأهم بالنسبة للدكتور راحة المريض ورضاه.
  • الدكتور لديه العديد من الشهادات العلمية الموثقة، ويتبع لنقابة الأطباء، بالإضافة إلى حضوره ودعوته إلى العديد من المؤتمرات سواء المحلية أو الدولية.
  •  فريق التمريض والتخدير الخاص به على قدر كبير من المهارة والخبرة.

ماهي العمليات التجميلية التي يمكن اجراؤها مع د.ياسر بادي افضل دكتور تجميل في القاهرة؟

تحت سقف واحد يقدم لكم دكتور ياسر بادي احسن دكتور في مصر مجموعة من الخدمات، من أهمها:

  • شفط الدهون والتخلص من السمنة الموضعية والقضاء على آثارها، ويتم ذلك من خلال الجراحة للحالات الصعبة، أو بدون جراحة باستخدام الفيزر للحالات الخفيفة حتى المتوسطة.
  • عمليات تجميل الأنف بكافة أنواعها.
  • تجميل الوجه واستعادة شباب البشرة.
  • تكبير المناطق الأنثوية مثل الثدي والمؤخرة.
  • استخراج الدهون الذاتية وإعادة حقنها لمعالجة بعض المشكلات.
  • التخلص من ترهلات الجسم وتدلي الجلد.
  • عمليات تجميل الرجال، ومن أهمها عمليات معالجة التثدي.
  • عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام بكافة أنواعها.
  • عمليات تجميل ما بعد الإنجاب.

تجارب العملاء مع احسن دكتور تجميل في مصر

من المهم قبل إجراء أي عملية تجميلية أن يقوم الشخص بالتواصل مع العملاء السابقين للطبيب، والاطلاع على تجاربهم وآرائهم الشخصية في الطبيب، وهل كانت التجربة إيجابية أم سلبية، كما يفضل عند زيارة دكتور التجميل أن يطلع المريض على بعض الصور للعمليات التي قام بها الطبيب، حتى يتمكن الشخص من تقييم النتيجة، ويتمكن من اتخاذ قرار إجراء العملية، وهنا نقدم لكم جانب من بعض التجارب الحقيقية لعملاء دكتور ياسر بادي افضل دكتور تجميل في القاهرة.

تجربتي مع شد الجفون العلوية مع دكتور ياسر بادي

يحكي الأستاذ أحمد الذي حضر مع والدته: “عمر والدتي 55 عاماً، وعلى الرغم من أنها ليست كبيرة للغاية، إلا أنها كانت تعاني من الترهل في الجفن العلوي للعين، لدرجة أنه كان يعيقها عن الرؤية بوضوح، بالإضافة إلى أنها كانت تعاني من التهابات مستمرة في العين بسبب هذا الترهل، واقترح طبيب العيون الخاص بها أن تجري جراحة شد الجفون العلوية، وبعد البحث المكثف عن احسن دكتور متخصص في هذه العملية، أقترح لنا بعض الأصدقاء زيارة دكتور ياسر بادي، افضل دكتور تجميل في القاهرة، وبالفعل، قمنا بزيارة الطبيب، ثم إجراء العملية في وقت لاحق، وانتهت معاناة أمي، وأصبحت ترى بشكل أفضل، بالإضافة إلى أنها بدت أصغر سناً، ولم تعاني من أي آلام أو مضاعفات بعد العملية”.

افضل دكتور تجميل في القاهرة
افضل دكتور تجميل في القاهرة

تجربتي مع شد الذراعين مع د.ياسر بادي احسن دكتور تجميل

السيدة دلال، ذات الـ 35 عاماً كانت تعاني من ترهل شديد في الذراعين، بسبب فقدانها للوزن بصورة مفاجئة، وأدى هذا الترهل إلى مظهر غير محبب للذراعين، ولم تكن قادرة على ارتداء أي ملابس ذات أكمام مكشوفة، وأدى ذلك إلى انعدام ثقتها بنفسها، حيث كانت الترهلات شديدة للغاية، تقول السيدة دلال: “بعد أن فقدت وزني، أصبح مظهر ذراعي وكأنه كابوس مزعج، وسعيت بكل الطرق للتخلص من هذه الترهل سواء عن طريق الرياضة أو بعض الوصفات الطبيعة، ولم يكن لذلك أي نتيجة على الإطلاق، وبعد زيارة د. ياسر بادي افضل دكتور تجميل في القاهرة تخلصت من هذا الكابوس عن طريق الجراحة، واستعدت شكل ذراعي المشدود والرشيق”.

تجربتي مع احسن دكتور لمعالجة نحافة الوجه من خلال حقن الدهون الذاتية

“إن الحل المثالي لمعالجة الوجه النحيف مع بروز عظمتي الفك بشدة، هي إعادة حقن الدهون الذاتية، كما أخبرني بذلك افضل دكتور تجميل في القاهرة ياسر بادي، وذلك بعد أن قمت بزيارته للتخلص من هذه المشكلة التي كنت أعاني منها منذ سن المراهقة، والتي كانت تجعلني أبدو شاحبة وأكبر في العمر، وبالفعل خضعت لعملية شفط الدهون تحت تأثير المخدر الموضعي، وبعد معالجة الدهون تم حقنها في الوجه تحت تأثير المخدر الموضعي أيضاً، ولم أتخيل أن العملية بهذه السهولة، ولم تتطلب العملية المبيت في المستشفى أو الانقطاع عن العمل، بل كنت أمارس حياتي بشكل طبيعي، وأنا الآن استمتع بوجه ممتلئ وأكثر نضارة”.

احسن دكتور لتصغير الثدي

تحكي السيدة سارة: “بعد إجراء عملية تصغير الثدي مع دكتور ياسر بادي افضل دكتور تجميل في القاهرة، شعرت براحة شديدة، حيث اختفت الآلام المزمنة في الرقبة والظهر والكتفين بسبب كبر حجم الثدي الذي كنت اعاني منه، وكذلك الصداع المستمر وعدم القدرة على النوم بشكل جيد، وعلى الرغم من خوفي الشديد من العملية، إلا أن دكتور ياسر بادي احسن دكتور تجميل للثدي استطاع إقناعي بأن العملية سوف تغير حياتي بالكامل، وهو ما حدث بالفعل، وأنا حقاً ممتنة للدكتور طوال حياتي”.

افضل دكتور تجميل في القاهرة لشد الوجه الجراحي

أما السيدة إيمان والتي تبلغ من العمر 50 عاماً، وتعمل في أحدى الشركات الدولية في مركز مرموق فتقول: “بسبب استخدامي لمساحيق التجميل بكثرة، ونمط حياتي الذي يتضمن السفر بكثرة، وتناول الوجبات السريعة والغير صحية، بدأت بشرتي بالترهل سريعا، وبعد استخدام الفيلر والبوتكوكس لفترات طويلة، لم تكن النتيجة فعالة، لذلك قررت اللجوء إلى شد الوجه عن طريق الجراحة مع دكتور ياسر بادي، وذلك للتخلص من الجلد الزائد نهائياً، وبعد العملية أصبحت أصغر سناً بكثيراً واستعدت شبابي وثقتي في نفسي”.

في النهاية، إذا كنتم ترغبون في معرفة المزيد من المعلومات عن افضل دكتور تجميل في القاهرة دكتور ياسر بادي، فلا تترددوا بالتواصل الفوري معنا، وسوف يقوم فريقنا الطبي بالرد على جميع تساؤلاتكم واستفساراتكم.

قم بالحجز الأن أون لاين للحصول علي العروض والخصومات
أخصائي جراحات التجميل وتنسيق القوام

بكالوريوس الطب والجراحة جامعة الإسكندرية
ماجستير جراحة التجميل
الزمالة المصرية لجراحة التجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
Thank you for contacting Dr Yasser Badi ,,Please leave your massage and we will respond as soon as possible ☺️اهلا بحضرتك، يسعدنا تواصلكم مع عيادات د ياسر بادي برجاء ترك استفسارك و سنقوم بالرد عليك في اقرب وقت ☺️