تجارب عملية شد الجفون مع افضل جراح تجميل

تجارب عملية شد الجفون مع افضل جراح تجميل

تعد عملية شد الجفون واحدة من أكثر عمليات التجميل شيوعًا في العالم، حيث يلجأ الكثيرون إليها للحصول على نظرة شابة ومشرقة وذلك لأنه مع  ومع مرور الوقت وعوامل الشيخوخة قد يتراكم الجلد الزائد حول الجفون ويؤدي إلى مظهر متعب ومتدلي، لذلك في هذا المقال ستكتشف تجارب حقيقية لأشخاص قاموا بعمليات شد الجفون مع افضل جراح تجميل في الوطن العربي، كما أننا ستتعرف على قصص نجاحهم وتجاربهم الشخصية وكيف تحولت حياتهم بفضل هذه العملية.

عملية شد الجفون مع افضل جراح تجميل

تعرف عملية شد الجفون أيضًا بجراحة تجميل الجفون أو تقليص الجفون الزائدة، حيث يوضح افضل دكتور تجميل إنها عبارة عن إجراء جراحي شائع يهدف إلى تحسين مظهر العيون وتقليل الترهلات والجلد الزائد في منطقة الجفون العلوية والسفلية، حيث قد يلجأ الأشخاص إلى هذا الإجراء لأسباب تجميلية أو للتخفيف من أعراض واضطرابات مرتبطة بالجفون الزائدة.

كيف تكون الاستشارة لدى افضل جراح تجميل قبل جراحة شد الجفون؟ 

 للحصول على أفضل نتائج في عملية شد الجفون لابد من إجراء العملية لدى احسن دكتور تجميل في الاسكندرية ذو تجربة في هذا المجال، وقبل إجراء العملية لابد من الاستشارة مع الجراح لمناقشة توقعاتك وتحديد ما إذا كانت جراحة شد الجفون مناسبة لحالتك الفردية، حيث سيقوم دكتور ياسر بادي افضل جراح تجميل بتقييم هيكل الجفون والجلد المحيط والعوامل الصحية الأخرى لتطبيق العلاج المناسب كما سيشرح لك دكتور ياسر العملية بالتفصيل ويجيب على أي أسئلة قد تكون لديك، لذلك لابد من إعداد قائمة بالأسئلة التي تود طرحها على الطبيب مثل الخيارات المتاحة للعملية وتوقعات النتائج والمخاطر والمضاعفات المحتملة وفترة التعافي.

أنواع عمليات شد الجفون 

يوضح دكتور ياسر بادي افضل جراح تجميل أن هناك عدة أنواع من عمليات شد الجفون والتي تتنوع وفقًا لاحتياجات المريض والمشاكل الجفنية المحددة، وأبرز هذه الأنواع هي:

  • عملية شد الجفون العلوية (Upper Blepharoplasty): تستخدم لإزالة الجلد الزائد والدهون المتراكمة في الجفن العلوي، حيث يتم إجراء قطع صغير في الطية الجفنية العلوية لإزالة الجلد الزائد وتعزيز مظهر العين المفتوحة والمشرقة.
  • جراحة شد الجفون السفلية (Lower Blepharoplasty): تستخدم هذه العملية للتخلص من الترهلات والانتفاخات في الجفون السفلية، حيث يتم إجراء قطع صغير تحت الرموش السفلية لإزالة الدهون الزائدة وتنسيق مظهر العين السفلية.
  • تقليل الجيوب الدهنية (Fat Repositioning or Fat Transposition): يستخدم هذا الإجراء لتحسين مظهر الجفون السفلية المنتفخة، حيث تتم عملية إعادة توجيه الدهون الموجودة في الجفن السفلي لتعزيز الحجم والتوزيع الطبيعي للدهون في المنطقة.
  • شد الجفون غير الجراحي (Non-Surgical Eyelid Tightening): تتوفر أيضًا تقنيات غير جراحية لشد الجفون مثل استخدام التكنولوجيا بالليزر لتحفيز إنتاج الكولاجين وتقليل الترهلات في منطقة الجفون.

التعافي بعد جراحة شد الجفون

يؤكد افضل جراح تجميل أنه عادةً ما يتم إجراء عملية شد الجفون تحت تأثير التخدير الموضعي وبالتالي يمكن للمريض العودة إلى المنزل في نفس اليوم، كما أنه قد يكون هناك احمرار وورم في المنطقة المجراة للجراحة وذلك في الفترة الأولى بعد الجراحة والتي يمكن أن تستمر هذه الحالة لمدة أيام أو أسابيع قليلة ولكنها ستتلاشى تدريجياً مع مرور الوقت.

علاوة على ذلك فإنه إذا تم استخدام غرز للإغلاق فعادةً ما يتم إزالتها بعد حوالي أسبوع من الجراحة ومن ثم يحتاج الجروح إلى الاهتمام والمراقبة الجيدة للحفاظ على نتائج جيدة للشفاء وفي معظم الحالات عادةً ما يعود المرضى إلى الأعمال والأنشطة الروتينية خلال أسبوعين من عملية شد الجفون ومع ذلك قد يحتاج المريض إلى تجنب الأنشطة الجسدية الشاقة والتمارين الرياضية المكثفة لفترة أطول.

تجربة جراحة شد الجفون العلوية والسفلية معًا لدى افضل جراح تجميل فى الاسكندرية  

خضعت امرأة تسمى أ. م في بداية الثلاثينيات من عمرها لعملية شد الجفن العلوي والسفلي معًا، حيث تشارك تجربتها قائلة: “كنت أعاني من وجود ترهلات في الجفن العلوي ولكن لم أكن ألاحظ هذا حتى أخبرني الطبيب به، في البداية ذهبت إلى افضل جراح تجميل لعلاج ترهل الجفن السفلي وللتخلص من الانتفاخ الدائم الذي كان يسبب لي مواقف محرجة، فعندما زرت الطبيب اقترح علي عملية شد الجفون العلوية والسفلية معًا.

أجرى الطبيب الجراحة تحت التخدير الموضعي وأثناء تخديري بالمهدئات استغرقت العملية حوالي 30 دقيقة فقط، بعد العملية لم يكن لدي رغبة في ارتداء النظارة الواقية ولكن كان علي الالتزام بها حتى التعافي، الآن يسعدني أن أخبركم أن عيني أصبحت أكثر جمالًا وصحة بعد التعافي وتجربتي مع جراحة شد الجفون العلوية والسفلية كانت حقًا ناجحة ومجدية.

تجربة شد الحاجب والجفن العلوي

بعد جلسة الاستشارة الأولى قررت ندى أنها تود إجراء عملية شد الجفون العلوية وشد الحاجب باستخدام التقنية المعروفة بالخيوط التجميلية، ولكن دكتور ياسر بادي افضل جراح تجميل قدم وجهة نظر مختلفة، حيث رأى أن الجراحة الجراحية ستكون الخيار الأكثر مناسبة لحالتها، تشارك ندى تجربتها قائلة: “تجربتي مع عملية شد وتجميل الجفون العلوية كانت رائعة بالفعل فعلى الرغم من الألم والانتفاخ الذي عانيت منها منذ العملية التي أجريتها قبل 5 أسابيع ولكن في يوم العملية، أعطاني الطبيب مهدئًا ومخدرًا موضعيًا ولم يستغرق الأمر أكثر من 20 دقيقة ولم أشعر بأي ألم خلال العملية فقط شعرت ببعض الشد البسيط، بعد العملية عانيت من التورم وبعض الطفح الجلدي وأخبرني احسن جراح تجميل في الاسكندرية أن الوضع يحتاج إلى بعض الوقت للتحسن، وفعلا خلال أسابيع كانت النتيجة رائعة ومرضية حتى الآن”.

تجارب عملية شد الجفون مع افضل جراح تجميل
تجارب عملية شد الجفون مع افضل جراح تجميل

تجربة شد الجفون بالليزر 

تروي يمنى والتي تبلغ من العمر 40 عامًا تجربتها مع التجاعيد التي لاحظتها في جفون عينيها السفلية، حيث تقول إنها قد جربت حلولًا غير جراحية في الماضي مثل حقن الفيلر وغيرها ولكنها لم تحقق النتائج المرجوة، بالإضافة إلى إنها استشارت 9 من أطباء التجميل وذلك بسبب خوفها المتزايد من الخيار الجراحي في العمليات التجميلية ومع ذلك نصحها دكتور ياسر بادي دكتور جراحة تجميل الوجه بتجربة تقنية الليزر والتي تتميز بالنتائج الجيدة والمضاعفات المحتملة التي قد تكون أقل خطورة من الجراحة.

بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة قررت يمنى أخيرًا اللجوء إلى إجراء عملية شد الجفون السفلية بواسطة تقنية الليزر، كما تضيف يمنى أنه بعد مرور شهرين تقريبًا من العملية لاحظت فرقًا كبيرًا في شكل جفونها قبل وبعد الإجراء، فعلى الرغم من بعض الآثار الجانبية مثل الاحمرار والالتهاب التي عانت منها خلال فترة التعافي إلا أنها راضية تمامًا عن النتائج التي حققتها العملية.

تجربة عملية شد الجفون مع احسن جراح تجميل 

تشير فاطمة والتي تبلغ من العمر 35 عامًا إلى أنها اختارت مع دكتور جراحة تجميل استخدام الخيوط الذهبية لإجراء عملية شد الجفون، حيث أوضح لها افضل جراح تجميل العديد من المزايا المرتبطة بهذا النوع والتي دفعتها لاختياره، فمن بين أهم هذه المزايا بحسب قولها قدرة الخيوط على تحفيز تكوين الكولاجين على المدى البعيد، حيث تم إجراء جراحة شد الجفون بالخيوط في وقت قصير وتحت تأثير التخدير الموضعي فقط، كما أن فترة التعافي التي مرت بها لم تستغرق أكثر من أسبوعين للتخلص من معظم أعراض الاحمرار والتورم وفي غضون شهرين حصلت على نتائج جيدة وتحول جذري في منطقة الجفون.

قم بالحجز الأن أون لاين للحصول علي العروض والخصومات
أخصائي جراحات التجميل وتنسيق القوام

بكالوريوس الطب والجراحة جامعة الإسكندرية
ماجستير جراحة التجميل
الزمالة المصرية لجراحة التجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
Thank you for contacting Dr Yasser Badi ,,Please leave your massage and we will respond as soon as possible ☺️اهلا بحضرتك، يسعدنا تواصلكم مع عيادات د ياسر بادي برجاء ترك استفسارك و سنقوم بالرد عليك في اقرب وقت ☺️