احسن دكتور تجميل في مصر لتكبير الثدي

احسن دكتور تجميل في مصر لتكبير الثدي

للحصول على مظهر أكثر أنوثة وجاذبية، وطلة خاطفة ولافتة للأنظار، تلجأ الكثير من السيدات إلى عمليات تكبير الثدي، وبالأخص السيدات اللاتي يعانين من صغر حجم هذه المنطقة، وذلك لأن منطقة الثدي هي الجانب الأكثر أنوثة الذي تمتلكه أي سيدة، وللاستفادة من هذه العملية بشكل صحيح، والحصول على نتائج مثالية يجب الحرص على اختيار افضل دكتور تجميل مختص بجراحات تجميل الثدي، لذلك نقدم لكي في السطور التالية نبذة عن عملية تكبير الثدي، وكيف يتم إجرائها، بالإضافة إلى مميزات إجراء العملية مع دكتور ياسر بادي احسن دكتور تجميل في مصر، لذلك ما عليكم سوى مواصلة القراءة.

ماذا تعني عملية تكبير الثدي؟

قبل الحديث عن افضل دكتور تجميل لجراحات الثدي، سوف نقدم لكم تعريفاً مبسطاً عن مفهوم هذه العملية، والتي تعبر أحد أنواع العمليات التجميلية الجراحية، والهدف منها هو تعزيز حجم الثدي ليصبح أكبر مما هو عليه، وتلجأ السيدات إلى ذلك إما بسبب الرغبة في الحصول على مظهر أكثر جمالاً وأنوثة، أو بسبب معالجة مشكلة أو عيب في الثدي نتيجة للتعرض لحادث أو مرض أثر على حجم وشكل الثدي، أو بسبب صغر الحجم الشديد والذي يلازم بعض الفتيات منذ سن البلوغ، وهناك أكثر من تقنية يتم استخدامها لتكبير الثدي، سوف نعرفكم عليها في السطور القادمة.

ماهي مميزات عملية تكبير الثدي؟

إن إجراء عملية تكبير الثدي مع احسن دكتور تجميل في مصر سوف تضمن لك مجموعة من المميزات، من أهمها:

  • تمنحك عملية تكبير الثدي حجماً مناسباً ومتناسقاً مع أجزاء ومناطق جسمك الأخرى.
  • الشعور بالمزيد من الأنوثة والجاذبية والثقة بالنفس.
  • تعالج عملية تكبير الثدي أيضاً مشكلة عدم التماثل بين الثديين، حيث تعاني الكثير من السيدات، من اختلاف الشكل أو الحجم بين الثديين.
  • كما أن هذه العملية تعمل على التخلص من الترهل الذي يحدث في منطقة الثدي، لذلك سوف تحصلين أيضاً على ثدي مشدود ومرفوع، وليس ذا حجم كبير فحسب.

اقرا ايضا: تكلفة عملية تكبير الثدي

طرق تكبير الثدي مع دكتور ياسر بادي افضل دكتور تجميل

حتى الآن هناك طريقتين يتبعهما أطباء التجميل لتكبير الثدي، الأولى هي تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون الذاتية، أما الطريقة الثانية فهي من خلال زرع حشوات صناعية في الثدي، مثل حشوة السيلكون أو المحلول الملحي، ويقوم الدكتور ياسر بادي احسن دكتور تجميل في مصر باختيار الطريقة الأنسب لكل سيدة بناءً على حالتها.

تكبير الثدي بالحشوات الصناعية مع دكتور ياسر بادي افضل دكتور تجميل

يعتبر تكبير الثدي عن طريق استخدام الحشوات الصناعية المختلفة هي الطريقة الأكثر إنتشاراً، وتمنح السيدة حجماً كبيراً وملفتاً، وتستخدم الحشوات على اختلاف أنواعها للسيدات اللاتي يعانين من الصغر الشديد في حجم الثدي، أو اللاتي يرغبن في تكبير الثدي ورفعه، وذلك لأن الحشوات الصناعية تساعد أيضاً على معالجة ترهل الثدي، ومن أشهر الحشوات الصناعية هي حشوة السيلكون، وأكياس المحلول الملحي، ويقوم الطبيب بعد تخدير السيدة بعمل شق جراحي في منطقة الثنية الواقعة أسفل الثدي، ثم يقوم من خلالها بغرس الحشوة الصناعية وتثبيتها بدقة في مكانها، وفي أغلب الأحيان يتم خلال هذه العملية تعديل شكل الحلمة وتصحيح موضعها،  ثم يتم إغلاق الجرح وتضميده.

احسن دكتور تجميل في مصر لتكبير الثدي
احسن دكتور تجميل في مصر لتكبير الثدي

تكبير الثدي مع د.ياسر بادي احسن دكتور تجميل في مصر من خلال حقن الدهون الذاتية

تعتبر تقنية حقن الدهون هي تقنية حديثة نسبياً، ولكنها تعطي نتائج مثالية وفي نفس الوقت أكثر أماناً على الجسم، وكان الدكتور ياسر بادي احسن دكتور تجميل في مصر هو من أوائل الأطباء الذين قاموا باستخدام هذه التقنية في تكبير الثدي، ويتم استخدام حقن الدهون الذاتية في الثدي للحالات التي لا تعاني من صغر شديد في المنطقة، وليس لديها ترهل لافت للنظر، بل تتمتع بجلد مرن في هذه المنطقة، ويتم سحب الدهون عن طريق شفط الدهون من أحد مناطق الجسم، ثم إعادة حقنها في الثدي بعد معالجتها.

أيهما أفضل في تكبير الثدي؟ الحشوات الصناعية أم الدهون الذاتية؟

طبقاً لرأي د. ياسر بادي فليس هناك تقنية أفضل من الأخرى، وذلك لاختلاف إحتياج كل سيدة عن الأخرى، كذلك طبقاً للتفضيلات الشخصية، فما يميز حشوات السيلكون على سبيل المثال أنها تمنح حجماً أكبر وأكثر ثباتاً وتوم لسنوات طويلة، أما ما يميز الدهون الذاتية، فهي انسجامها مع الدهون الموجودة في المنطقة دون إحداث أي إلتهابات أو تكتلات، مما يمنح الثدي شكلاً طبيعياً للغاية، وفي كلا الحالتين يرجع نجاح العملية إلى الطبيب، لذلك يجب الحرص على اختيار افضل دكتور تجميل.

اقرا ايضا: احدث تقنيات تكبير الثدي 

احسن دكتور تجميل في مصر لتكبير الثدي

كيف ابحث عن افضل دكتور تجميل لتكبير الثدي؟

إذا كنتي ترغبين حقاً في الوصول إلى احسن دكتور تجميل في مصر لإجراء عملية تكبير الثدي، فيجب أن تلاحظي أنه يتمتع بالآتي:

  • قدر عالى من العلم ، ويمكنك التعرف على ذلك من خلال الشهادات العلمية للطبيب.
  • أن يكون جراح التجميل صاحب سمعة جيدة في مجال تخصصه، وأن يكون أحد الأطباء المرموقين في هذا المجال.
  • يجب أن يكون جراح التجميل حريصاً على راحة المريض النفسية أولاً، وذلك من خلال تقديم الدعم والطمأنينة للمريض.
  • محاولة التواصل مع عدد من العملاء السابقين لجراح التجميل، والاطلاع على تجاربهم وآرائهم الشخصية في الطبيب.
  • عند زيارة الطبيب، يجب أن تشعري بالراحة والأمان، وأن تكون العيادة مريحة ونظيفة، وإذا لم تشعري بالراحة فيجب مغادرة المكان فوراً.

اقرا ايضا: احسن دكتور تجميل في مصر لتكبير الثدي

أهم المعلومات عن دكتور ياسر بادي افضل دكتور تجميل لتكبير الثدي

يحتل دكتور ياسر بادي أعلى القمة في مجال جراحات التجميل في مصر والوطن العربي، فبعد أن نال شهادة البكالوريوس ودرجة الماجستير في تخصص جراحات التجميل من جامعة الإسكندرية العريقة، حصل على الزمالة المصرية لجراحات التجميل، ثم بدأ مسيرته المهنية، وانطلق بسرعة إلى القمة من خلال إجراءه مئات من العمليات الناجحة بداخل مصر وخارجها أيضاً، والتي صقلت مهارته وخبرته، ليصبح بحق احسن دكتور تجميل في مصر.

بماذا يتميز دكتور ياسر بادي احسن دكتور تجميل في مصر لتكبير الثدي؟

إذا قمت حقاً بمقابلة دكتور ياسر بادي افضل دكتور تجميل متخصص في تكبير الثدي فسوف تلاحظ الآتي:

  • لديه قدرة كبيرة على تأهيلك نفسياً وجسدياً للإجراء الجراحي الذي سوف تقبل عليه، و سيتمكن من إحتواء جميع مخاوفك.
  • يستمع بشكل جيد لجميع تساؤلات المريض، ويقدم له جميع النصائح الخاصة بفترة قبل وبعد العملية.
  • الدكتور ملم بأحدث التقنيات في مجال تجميل الثدي، كما أن عيادته مجهزة بأحدث الأجهزة.
  • يمتلك دكتور ياسر بادي فريق متكامل من أطباء التخدير، ويعاونهم فريق تمريض مدرب على أعلى مستوى.
  • العيادة ذات مستوى راقي، وتقدم كافة الخدمات التجميلية تحت سقف واحد.
  • كما أن للتعقيم المستمر والنظافة الأولوية والاهتمام الأكبر في العيادة.

تجربة تكبير الثدي مع افضل دكتور تجميل في مصر

“يعتبر د. ياسر بادي هو احسن دكتور تجميل في مصر لتكبير الثدي، فمن خلاله وبعد ترشيح العديد من الصديقات، تمكنت من الحصول على حجم وشكل الثدي الذي كنت أرغب به، والذي منحني الآن مزيداً من الأنوثة والجاذبية، بعد أن عانيت لسنوات من الترهل المحرج”.

اقرأ ايضا: تجربتي مع عملية تكبير الثدي

في نهاية حديثنا عن احسن دكتور تجميل في مصر لتكبير الثدي، إذا رغبتم في الحصول على المزيد من المعلومات حول عملية تكبير الثدي، أو التقنيات المستخدمة لإجرائها، وكذلك في حال رغبتم في الحصول على معلومات حول دكتور ياسر بادي افضل دكتور تجميل لتكبير الثدي، فما عليكم سوى التواصل معنا بشكل فوري، وسوف يقوم فريق خدمة عملائنا بالرد على تساؤلاتكم بشكل فوري.

قم بالحجز الأن أون لاين للحصول علي العروض والخصومات
أخصائي جراحات التجميل وتنسيق القوام

بكالوريوس الطب والجراحة جامعة الإسكندرية
ماجستير جراحة التجميل
الزمالة المصرية لجراحة التجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
Thank you for contacting Dr Yasser Badi ,,Please leave your massage and we will respond as soon as possible ☺️اهلا بحضرتك، يسعدنا تواصلكم مع عيادات د ياسر بادي برجاء ترك استفسارك و سنقوم بالرد عليك في اقرب وقت ☺️