افضل جراح تجميل لشفط الدهون من الوجه

افضل جراح تجميل لشفط الدهون من الوجه

لا شئ أسوأ من النظر في المرآة والشعور بعدم الرضا عن مظهر وجهك وفقدان ثقتك في نفسك، يهتم دكتور ياسر بادي دكتور جراحة تجميل الوجه والملقب بـ افضل جراح تجميل في الاسكندرية كثيرا بمساعدة المرضى على استعادة ثقتهم بنفسهم مرة أخرى وممارسة حياتهم بشكل طبيعي عن طريق مساعدتهم في الحصول على أفضل تناسق للوجه مرة أخرى ومن ضمن هذه الطرق هي شفط الدهون من الوجه التي تساعد على إزالة الدهون الزائدة وإعادة تشكيله.

ما هو شفط الدهون من الوجه؟

ربما تكون كلمة شفط الدهون من الوجه هي كلمة غريبة على مسامع معظم الناس إذ يرتبط مصطلح شفط الدهون عادة في أذهانهم بالجسم، ولكن بعد فقدان الوزن تبقى بعض الدهون العنيدة التي يصعب فقدانها والتخلص منها في منطقة الخد والذقن والرقبة أيضا.

الجدير بالذكر أن هدف الشفط ليس لإنقاص الوزن كما يمكن أن يعتقد البعض لكن هي طريقة لرسم شكل الوجه ومنحه مظهرا أفضل عن طريق التخلص من الخلايا الدهنية الزائدة.

طرق شفط الدهون من الوجه

يتخوف العديد من الأشخاص عند التفكير في أي تجميل يخص الوجه، لأنه على عكس باقي أجزاء الجسم لا يمكن أن تخفيه عن أعين الناس وهو أول ما يلاحظه الناس فيك.

لذلك يجد معظم الأشخاص أنه أمام قرار صعب، لأن في الوجه تحديدا لا مجال للمجازفة بحدوث أي خطأ.

ولهذا السبب بالتحديد يختار الناس افضل جراح تجميل ليكونوا مطمئنين بنتيجة مرضية 100% بعد التجميل.

وتنقسم طرق شفط الدهون من الوجه ل 3 أنواع.

أولا: الجراحة

يشهد المجال التجميلي مؤخرا العديد من التطورات، فالآن أصبحت عملية شفط الدهون من الوجه بالجراحة تتم بفتحات صغيرة جدا حتى لا تترك ندوب واضحة بدلا من السابق، إذ كانت تترك العملية الجراحية ندوب كبيرة وهو ما كان يسبب إزعاج بشكل كبير للمرضى.

قد تحتاج بعض الحالات خاصة كبار السن إجراء عملية (شد الجلد الزائد) للتخلص منه، لأن مع التقدم في العمر تفقد البشرة مرونتها للتكيف مع تغيرات الجلد بسبب نقص الكولاجين وهو ما يسبب ظهور ترهلات شديدة بعد إجراء الشفط.

ثانيا: بالفيزر

تقنية شفط الدهون بالفيزر هي تقنية تجميلية دقيقة، وهي إجراء أقل حدة من الجراحة على الجلد، وتسمى أيضا ب نحت رباعي الأبعاد 4D لأنها تساعد على إعادة تشكيل الوجه عن طريق إزالة الدهون غير المرئية تحت الجلد، كما تساعد على تحفيز الكولاجين الذي يجدد شباب البشرة ويمنحها مظهرا صحيا ومشدودا.

تتميز هذه التقنية بسرعة رؤية النتائج بعدها، وأنها تحتاج حوالي ساعة فقط لإجرائها، وايضا لا تترك ندبات ظاهرة.

ثالثا: بالليزر

تقنية الليزر ربما التقنية الأشهر على الإطلاق في مجال عمليات التجميل، بعد تحديد أماكن تجمع الدهون التي تحتاج إلى شفط يحدد افضل جراح تجميل أماكن الفتح لدخول أنابيب الشفط الطبية

يتم شفط الدهون بالليزر تحت التخدير الموضعي، يقوم الجراح بعمل فتحات صغيرة تسمح  بدخول الأنبوب في أماكن الشفط ويوجه أشعة الليزر عليها، لتسييل الدهون وشفطها بسهولة بعد ذلك، يتشابه شفط الدهون بالليزر مع الفيزر في تحفيز الكولاجين في البشرة الذي يساعد على شدها ومنع ترهلها بسرعة.

ماهي مخاطر شفط الدهون من الوجه؟

بعد مناقشة افضل جراح تجميل وأخذ القرار النهائي بخصوص شفط الدهون، سيوضح لك الجراح المضاعفات التي يمكن أن تحدث أو تتعرضين لها خصوصا عند اختيار التدخل الجراحي، وهذا جزء من الشفافية و الأمانة الطبية بين الطبيب و المريض، ومن هذه المضاعفات: 

  • حدوث تجمع دموي أو تجمع للسوائل.
  • النزيف.
  • الإصابة بحساسية من التخدير.
  • الإحساس ببعض الثقل أو الخدر.
  • إصابة في عصب الوجه.
  • النزيف أو الألم.
  • الانتفاخ بشكل ملحوظ.
  • عدم وجود تناسق بين جانبي الوجه.
  • حدوث عدوى بشكل أو بآخر.

أما طرق الشفط الأخرى، فغالبا لا تتسبب في حدوث هذه الآثار، وتنحصر الأعراض فقط على ظهور تورم في مكان العملية مع بعضا من الألم الخفيف.

تكلفة عملية شفط دهون الوجه

عند أخذ قرار لإجراء تجميل خاصة في الوجه، لماذا قد تختار جراحا دون الآخر؟

بالطبع سيكون المقياس الأساسي هو الأمهر والأشهر لأن إجراء العملية على يد خبير مثل دكتور ياسر بادي افضل جراح تجميل يجعلك مطمئن انك ستحصل على نتائج ليست فقط مرضية بل ممتازة وذلك نظرا لخبرته الطويلة مع أكثر من 3500 حالة ناجحة.

بعد إجراء التقييم على يد افضل جراح تجميل وتحديد الطريقة المناسبة للشفط سواء عن طريق الليزر أو الفيزر أو الجراحة، وهذا هو الجزء الرئيسي في تحديد التكلفة فاستخدام كل تقنية يختلف عن الأخرى من حيث التكلفة، بالإضافة إلى بعض العوامل الأخرى، مثل: 

  • تكاليف المستشفى.
  • تكلفة التخدير حسب نوعه.
  • تكاليف الأدوية الضرورية أثناء فترة الاستشفاء.
  • تكاليف الفريق الطبي والرعاية الصحية المقدمة.
افضل جراح تجميل لشفط الدهون من الوجه
افضل جراح تجميل لشفط الدهون من الوجه

ماهي التعليمات الموصي بها من افضل جراح تجميل؟

لكي تحصل على نتائج دائمة والمرور بفترة النقاهة بسلام، احرص دائما على اتباع نصائح جراحك الخاص بكل دقة.

بعد العملية مباشرة 

يمكنك الأكل والشرب مع الحذر، وعلى الأغلب يمكنك الخروج من المستشفى في نفس اليوم لكن يُفضل عدم قيادة السيارة بسبب تأثير التخدير، وينصح في هذه الفترة عدم أخذ أي أدوية تتسبب في سيولة الدم دون استشارة طبيبك الخاص افضل جراح تجميل.

بالطبع في هذه الفترة ولمدة لا تقل عن شهر بعد العملية يجب الامتناع عن كل أنواع التدخين بشكل كامل حتى تلتئم الجروح بسرعة دون حدوث أي مضاعفات، وللامتثال للشفاء سريعا التزم بتناول الأدوية الموصي بها من الجراح.

و لا داعي للقلق إطلاقا من وجود بعض الكدمات والتورمات خلال أسبوعين أو ثلاث أسابيع بعد العملية، وفي الغالب ستحتاج لوضع رباط ضاغط حول الرأس.

وعلى الأرجح ستتمكن من العودة إلى جميع أنشطتك اليومية الطبيعية وروتينك الطبيعي بشكل كامل فى الفترة من شهر حتى 3 شهور.

اتصل بطبيبك الخاص فورا عند ظهور أحد هذه الأعراض:

  • وجود حمى أو تغير في درجة حرارة الجسم.
  • حدوث نزيف شديد لا يتوقف بالرغم من وضع الضمادات عليه.
  • حدوث فتح في الجرح.
  • ظهور آلام شديدة بالرغم من تناول المسكنات.
  • وجود صديد أو ظهور احمرار حول الجرح.

هل هذا الإجراء التجميلي يناسبك؟

بالطبع يترك القرار ليحدده افضل جراح تجميل ولكن انت مرشح لهذه العملية، إذا كنت تعاني من مظهر الخدود المستديرة أو ما يسمى بـ Baby Face أما إذا كانت الدهون الزائدة في الوجه بسبب مرض مثل اضطراب الغدة الدرقية أو أمراض أخرى فلن تناسبك هذه العملية.

لذا يحرص دائما الدكتور ياسر بادي افضل جراح تجميل على تقييم الحالة بشكل كامل ومعرفة تاريخك المرضي بالكامل أو اي أمراض وراثية أولا قبل اتخاذ أي قرار يخص المريض حتى تكون نتائج العملية في مستوى توقعاتك وتحقق لك النتيجة التي تريدها.

قم بالحجز الأن أون لاين للحصول علي العروض والخصومات
أخصائي جراحات التجميل وتنسيق القوام

بكالوريوس الطب والجراحة جامعة الإسكندرية
ماجستير جراحة التجميل
الزمالة المصرية لجراحة التجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
Thank you for contacting Dr Yasser Badi ,,Please leave your massage and we will respond as soon as possible ☺️اهلا بحضرتك، يسعدنا تواصلكم مع عيادات د ياسر بادي برجاء ترك استفسارك و سنقوم بالرد عليك في اقرب وقت ☺️