عملية شد الترهلات بعد التكميم مع احسن جراح تجميل

عملية شد الترهلات بعد التكميم مع احسن جراح تجميل

لقد أصبح الحصول على الجسم المثالي في هذا العصر ليس بالأمر الصعب مثلما كان في السابق، ذلك لأن الأساليب الحديثة لم تعد تتوقف فقط على الرياضة والدايت فحسب ولكن الطرق الحديثة للتخلص من دهون الجسم العنيدة و المزعجة والتي قد تصبح محل ضيق للبعض و السخط على أجسامهم أصبح شيئا ليس بالمستحيل التخلص منه.

وعلى الرغم من انتشار هذه الأساليب إلا أن اختيار افضل جراح تجميل يعد تحديا وعائق للكثير، لذلك يعد الدكتور ياسر بادي دكتور جراحة تجميل الوجه والجسم خيار لا خلاف عليه بعد أكثر من 1150 عملية ناجحة في جراحات التجميل المختلفة ولا سيما عملية شد الترهلات.

ما علاقة شد الترهلات بتكميم المعدة؟ 

بعد عملية تكميم المعدة وبسبب فقدان الوزن بصورة كبيرة قد تظهر في الجسم بعض الترهلات التي تعطي للجسم مظهرا سيئا وتغير شكل الجسم مما يعطي للشخص سن أكبر مما هو عليه.

لذلك يصبح الحل الأسرع للتخلص من هذه الترهلات السخيفة هو عملية شد الترهلات التي تعطي نتائج أولية خلال عدة أسابيع ونتائج ملحوظة في غضون عدة شهور بعد العملية ويبدأ جسمك في الظهور بمظهر مختلف عن قبل و تصلِ إلى الشكل المثالي الذي لطالما حلمت به.

ولكن عملية شد الترهلات الناجحة تحتاج إلي احسن جراح تجميل يمكن أن يقوم بها ويكون ذو كفاءة عالية في مجاله ويتبع أحدث التقنيات الحديثة.

ونظرا لأن هذه العملية تتطلب دقة شديدة، يحرص الدكتور ياسر بادي احسن جراح تجميل في الاسكندرية على تنفيذ العملية بشكل يمنحك نتائج ملحوظة في اخفاء اي علامات للترهلات في الجسم في اي منطقة قد يبدو شكلها مزعجا بالنسبة لكِ.

مخاطر الترهلات

على عكس المتوقع، لا تتوقف أهمية هذه العملية على الشكل الجمالي فحسب ولكن تمتد مخاطر وجود هذه الترهلات لتكون سببا في إصابة الجسم بأمراض جلدية مختلفة.

يعتبر الطفح الجلدي وتهيج الجلد هما أكثر أنواع المشاكل شيوعا التي يواجهها أصحاب الترهلات بسبب وجود العديد من طيات الجلد المترهل تحبس العرق بينها ومع الاحتكاك يتسبب ذلك في حدوث طفح جلدي مثير للحكة و ظهور الدمامل وقد يصاحب ذلك ألم وتورم.

وفي بعض الأحيان لا يتوقف الأمر عند هذا الحد إذ يتطور ليصل إلى مرحلة العدوى الجلدية بأشكالها المختلفة، فيشمل:

  • عدوى الجلد البكتيرية.
  • عدوى الجلد الفطرية.
  • عدوى الجلد الفيروسية.
  • غدوي الجلد الطفيلية.

وغالبا ما يتسبب الجلد المترهل بالعدوى البكتيرية والفطرية بسبب وجود بيئة دافئة جدا ومتعرقة بين طيات الجلد مما يساعد على نمو البكتيريا والفطريات بصورة سهلة وسريعة.

لذا لم يصبح شد الترهلات مجرد إجراء تجميلي فحسب بل أصبح ضرورة للوقاية من اي أمراض قد يسببها تفاقم هذه المشكلة، ولهذا السبب إذا كنتِ تعانين من هذه المشكلة، فالحل الأسرع للتخلص من آثارها السلبية هو اختيار احسن جراح تجميل ليساعدك على الحصول على جسم صحي مشدود بدون زوائد جلدية مزعجة.

ما هي الأجزاء التي تتطلب شد الترهلات بعد التكميم؟

بالرغم من وجود بعض الحلول الأخرى لشد الترهل في المنزل ولكن عندما يتبقى لديكِ الكثير من الجلد المترهل بعد عملية فقدان الوزن سواء عن طريق تكميم المعدة أو بسبب فقدان بصورة كبيرة بأي نتيجة أخرى فلن تجدي أي من هذه الطرق نفعا وسيصبح خيار عملية شد الترهلات لدى دكتور ياسر بادي احسن جراح تجميل هو الخيار الأمثل لكِ.

تختلف عملية شد الترهلات بصفة عامة من شخص لآخر طبقا لدرجة الترهل في كل جزء فالبعض يتطلب شد لجميع أجزاء الجسم والبعض الآخر قد يحتاج شد أجزاء معينة من الجسم مثل (الذراعين، الفخذين، الثدي، المؤخرة، البطن).

تعتبر عملية شد البطن هي الأكثر شيوعا بين عمليات الشد المختلفة فهي أكبر مركز لتجمع الدهون في الجسم لذلك بسبب تمدد الجلد في هذه المنطقة بصورة كبيرة عند زيادة الوزن 

تصبح مترهلة بشكل كبير جدا عن باقي أجزاء الجسم وتطلب تدخل جراحي دقيق من احسن جراح تجميل.

وتعتمد عملية شد الترهلات بصفة عامة على التخلص من الجلد المترهل الزائد مع شد العضلات لتحسين شكل الجلد وإعادة إليه الشكل المتماسك المشدود وهو بالضبط ما يحدث في البطن أو أي منطقة أخرى في الجسم .

هل نتائج عملية الشد دائمة؟

نعم، ولكن مع الحفاظ على نظام غذائي صحي متوازن وممارسة التمارين الرياضية تجنبا لأي تقلبات كبيرة في الوزن، وتعتبر عمليات شد الترهلات من أنجح العمليات في مجال التجميل إذ تصل نسبة نجاحها إلى 90%، تظهر نتيجة العملية النهائية في حوالي 3 أشهر ولكن قد تطول بناءا على درجة الترهل.

لا يعتمد نجاح العملية فقط على اختيار احسن جراح تجميل ولكن أيضا على التزام المريض باتباع تعليمات الجراح بدقة خصوصا أثناء فترة النقاهة حيث تختلف المدة التي يمكن العودة فيها للحياة الطبيعية بكافة أشكالها حسب المنطقة التي تمت فيها عملية شد الترهلات فعادة ما تتطلب المنطقة العلوية وقت أقل في التعافي من المنطقة السفلية.

عملية شد الترهلات بعد التكميم مع احسن جراح تجميل
عملية شد الترهلات بعد التكميم مع احسن جراح تجميل

كم يستغرق وقت العملية؟

للإجابة عن هذا السؤال يجب أن نتطرق أولا لخطوات إجراء العملية، وهي تحدث بهذا الترتيب.

تبدأ العملية بالتخدير الكلي ومن الممكن الخضوع للتخدير النصفي عند شد الفخذين فقط ثم بعد ذلك يقوم الطبيب بإجراء الشق الجراحي ويختلف شكل الجرح على حسب المنطقة المراد شدها وعلى حسب حجم الجلد المراد التخلص منه.

ولأن هذه العملية تتطلب مهارة خاصة في اخفاء الجروح قدر الامكان التي ستتحول إلى ندوب لاحقا يجب عليكِ اختيار احسن جراح تجميل لأداء هذه العملية بندوب خفية قدر المستطاع.

بعد إجراء الشقوق يتم قطع الجلد الزائد وإلصاق طبقتي الجلد المتبقية بواسطة الخياطة الجراحية لإغلاق الشقوق ثم يوضع فيها الأنابيب المناسبة لتجميع أي سوائل أو دم يتجمع في الجرح بعد العملية.

تكرر نفس هذه الخطوات في كل منطقة تحتاج شد في الجسم ويمكن العمل بالتوازي على أكثر من منطقة في نفس الوقت من خلال فريق طبي متكامل، لذلك يختلف وقت العملية حسب عدد الأماكن التي سيتم إجراء الشد بها وعدد الأطباء الذين يقومون بأداء العملية

من يمكنه أداء عملية شد الترهلات؟

لا تقتصر هذه العملية على النساء فقط ولكن تمتد لتشمل الرجال أيضا ولكن يتطلب ذلك أن يتمتع المريض بحالة صحية جيدة و وزن مستقر قبل العملية بحوالي 6 أشهر ويفضل أن يكون عمر المريض أكثر من 18 سنة ولكن في بعض الحالات ينصح بتأجيل قرار العملية لبعض الأشخاص في حالة التخطيط للحمل أو أّذا كان هناك حاجة لفقدان المزيد من الوزن أيضا قد يكون التعرض لجراحة بندوب شديدة في بعض الأماكن عائق للبعض.

لذلك عليكِ/ عليك أن تختار احسن جراح تجميل لأداء هذه العملية لاتخاذ القرار الصحيح ّإذا كنت مؤهل لها أم لا.

لماذا دكتور ياسر بادي هو احسن جراح تجميل لأداء هذه العملية؟

بعد سجل حافل من العمليات الناجحة استحق دكتور ياسر بادي و عن جدارة لقب احسن جراح تجميل، وهذا اللقب لم يكن وليد الصدفة ولكن لاهتمامه وحرصه الشديد على كافة التفاصيل المتعلقة بالمريض منذ لحظة وصوله للعيادة.

يهتم أيضا باستخدام أفضل المعدات والتقنيات اللازمة لإجراء الجراحات بأمان تام وبمستوى عالي من الحرفية والدقة كما حرص على  اختيار فريق تخدير وتمريض على أعلى درجات الكفاءة لضمان تقديم أفضل سبل الرعاية الطبية.

قم بالحجز الأن أون لاين للحصول علي العروض والخصومات
أخصائي جراحات التجميل وتنسيق القوام

بكالوريوس الطب والجراحة جامعة الإسكندرية
ماجستير جراحة التجميل
الزمالة المصرية لجراحة التجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
Thank you for contacting Dr Yasser Badi ,,Please leave your massage and we will respond as soon as possible ☺️اهلا بحضرتك، يسعدنا تواصلكم مع عيادات د ياسر بادي برجاء ترك استفسارك و سنقوم بالرد عليك في اقرب وقت ☺️