متى تظهر نتائج عملية المؤخرة البرازيلية

متى تظهر نتائج عملية المؤخرة البرازيلية

أصبحت عملية تجميل المؤخرة البرازيلية من أكثر عمليات التجميل انتشاراً في الآونة الأخيرة وذلك نظرًا لكونها جراحة مبتكرة ومثيرة للكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على مظهر متناسق ومثالي، لذا بدأ الكثير من الأشخاص في البحث عن معلومات عن هذه الجراحة ونتائجها والعديد من المعلومات الأخرى. 

ومن خلال المقال سوف نستعرض معكم معلومات تفصيلية عن عملية المؤخرة البرازيلية الذي يجريها الدكتور ياسر بادي افضل جراح تجميل، والتي تساعدك على رفع المؤخرة والحصول على جسم ممشوق ومثالي.

عملية المؤخرة البرازيلية

بدأت شهرة عملية المؤخرة البرازيلية من البرازيل لذا أطلق عليها هذا الاسم، وتتميز هذه العملية بأنها تقدم نتائج مميزة واستثنائية فإذا كنت ترغب في تنسيق منحنيات الجسم أو زيادة حجم المؤخرة فسوف تساعدك هذه الجراحة على تحقيق ذلك. 

تعتمد عملية المؤخرة البرازيلية على شفط الدهون الذاتية من المناطق المتراكمة بها في الجسم مثل الفخذين والبطن ثم حقن هذه الدهون مرة أخرى في منطقة المؤخرة لزيادة حجمها وجعلها أكثر تناسق.

ومن أهم ما يميز هذه العملية هو نتائجها الملموسة والطبيعية تمامًا، وذلك لأن الدهون التي يتم حقنها تساعد على تعزيز مظهر الجلد وتحسين نسيجه وبالتالي يزيد من مرونه الجلد في المؤخرة ويزيد من القدرة على تشكيل المنحنيات بصورة دقيقة مما يساهم في الحصول على مظهر مثالي.

معلومات عن عملية المؤخرة البرازيلية 

فيما يلي سوف نستعرض معكم معلومات عن عملية المؤخرة البرازيلية: 

  • تعتبر هذه العملية من أفضل الوسائل التي تساهم في تحسين شكل المؤخرة وجعلها أكثر إثارة وتميزاً.
  • تعتمد العملية على زراعة الدهون الذاتية والتي يتم شفطها من مناطق مختلفة في الجسم وإعادة حقنها مرة أخرى في المؤخرة، وذلك بعد تنقيتها والتخلص من السوائل والزيوت الموجودة بها.
  • يتم حقن الدهون بدقة عالية لضمان الحصول على المنحنيات المطلوبة والحصول على حجم مناسب للمؤخرة.
  • يجب استشارة جراح تجميل قبل اتخاذ قرار إجراء العملية من أجل تقييم الحالة وتحديد هل العملية مناسبة للشخص أم لا.
  • ويمكنك استشارة الدكتور ياسر بادي والذي يعد افضل جراح تجميل في الاسكندرية وسوف يوضح لك الفوائد المرتبطة بالعملية والنتائج التي سوف تلاحظها بعد الجراحة.

المشكلات التي تقوم عملية تجميل المؤخرة البرازيلية بعلاجها

يؤكد الدكتور ياسر بادي احسن دكتور تجميل أن عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية يمكنها أن تساعد على حل الكثير من المشكلات التي تؤثر على مظهر المؤخرة وتقلل من تناسق الجسم، وفيما يلي سوف نستعرض معكم أبرز هذه المشكلات: 

  • الارداف المترهلة: تساعد عملية المؤخرة البرازيلية على شد الارداف المترهلة وتحسين مظهرها مما يجعلها تبدو أكثر وضوحًا ورشاقة.
  •  المؤخرة الصغيرة: تعاني الكثير من الفتيات من صغر حجم المؤخرة مما يقلل من ثقتها بنفسها نظرًا لعدم تناسق الجسم، وتساعد هذه العملية على زيادة حجم المؤخرة من خلال زراعة الدهون الذاتية للوصول إلى الحجم المرغوب.
  • الارداف غير المتساوية: تؤدي الارداف غير المتساوية إلى ظهور الجسم بشكل غير متناسق لذا يتم تحسين التوازن عن طريق حقن الارداف بالدهون حتى نحصل على قوام متجانس وشكل رشيق للجسم. 
  • الحوض الكبير للمرأة: تمكننا عملية تجميل المؤخرة البرازيلية من تعديل الحوض الكبير للمرأة ويتم ذلك عن طريق تنسيق المنطقة وإعادة تشكيلها مما يضمن الحصول على قوام متناسق.

والجدير بالذكر أن عملية تجميل المؤخرة البرازيلية تتطلب استخدام تقنيات وأساليب متطورة حتى تتم عملية نقل الدهون من مناطق في الجسم لمناطق أخرى، لذا يجب عليك استشارة دكتور جراحة تجميل ليقوم بتقييم حالتك لتتم العملية بطريقة آمنة وتتمكن من الحصول على النتائج المرغوبة. 

متى تبدأ نتائج عملية المؤخرة البرازيلية بالظهور؟

عادة ما تبدأ نتائج عملية المؤخرة البرازيلية بالظهور بعد انتهاء فترة التعافي الأولية وملاحظة انخفاض احمرار المنطقة، والجدير بالذكر أن ظهور النتائج يختلف من شخص لآخر ويرجع ذلك إلى العديد من العوامل وتتمثل في الآتي:

  • التقنيات المستخدمة في الجراحة.
  • شكل المؤخرة المطلوب.
  • طبيعة الجسم فكل جسم يحتاج إلى وقت مختلف للتعافي والتخلص من آثار الجراحة.

و لضمان الحصول على نتائج مرضية يجب عليك اتباع جميع النصائح والتعليمات مع ضرورة ارتداء الملابس الضاغطة لضمان الحصول على المنحنيات المطلوبة والحصول على حجم مناسب للمؤخرة. 

وعلى الرغم من ذلك فغالبًا ما تبدأ نتائج عملية المؤخرة البرازيلية في الظهور بعد مرور 6 إلى 8 أسابيع من الجراحة ومع مرور الوقت تستمر النتائج في الظهور وبمرور عدة أشهر سوف تتمكن من الحصول على النتيجة المثالية التي طالما حلمت بها.

متى تظهر نتائج عملية المؤخرة البرازيلية
متى تظهر نتائج عملية المؤخرة البرازيلية

الشروط الواجب توافرها لإجراء عملية المؤخرة البرازيلية

يوضح الدكتور ياسر بادي والذي يعد احسن دكتور تجميل في الاسكندرية الشروط اللازم توافرها في الأشخاص المقبلين على عملية المؤخرة البرازيلية وتتمثل في الآتي: 

  • يجب ألا يقل عمر المقبل على العملية عن 18 عام.
  • يجب أن يكون مؤشر كتلة الجسم في الوضع الطبيعي لضمان الحصول على نتائج مثالية. 
  • أن يكون المقبل على العملية بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض مزمن وخاصة أمراض القلب والأوعية الدموية. 
  • لا يتم إجراء هذه العملية للنساء خلال فترة الحمل والرضاعة. 
  • يجب التوقف عن التدخين قبل إجراء العملية بأسبوعين على الأقل. 
  • قد يمنعك الطبيب أيضًا عن تناول بعض الأدوية قبل العملية تجنبًا لحدوث نزيف أو أي مضاعفات خطيرة.

خطوات عملية تجميل المؤخرة

كما ذكرنا لكم أن عملية المؤخرة البرازيلية تعتمد على طريقة زراعة الدهون الذاتية مما يجعلها تتم على خطوات عديدة وتتمثل في الآتي: 

  • جمع الدهون : وفي هذه الخطوة يتم جمع الدهون عن طريق شفط الدهون من مناطق مختلفة من الجسم مثل الفخذين والبطن. 
  • تنقية الدهون: في هذه الخطوة يتم تنقية الدهون عن طريق التخلص من كافة الزيوت والسوائل الموجودة بها.
  • زرع الدهون:  بعد الانتهاء من جمع الدهون وتنقيتها يتم حقنها في منطقة المؤخرة بكل دقة للحصول على المنحنيات المطلوبة والحصول على حجم مثالي. 

والجدير بالذكر أن دكتور ياسر بادي يحرص على تنفيذ كل هذه الخطوات بدقة عالية باستخدام أفضل التقنيات والوسائل الحديثة وذلك نظرًا لما تتطلبه هذه الجراحة من دقة ومهارة عالية.

احسن دكتور تجميل في الاسكندرية 

تتطلب العمليات التجميلية خبرة ومهارة لضمان الحصول على النتائج المرغوبة، لذا فمن الضروري اختيار طبيب متميز ومحترف لإجراء العملية بأفضل طريقة ممكنة، ولا شك أن الدكتور ياسر بادي من أفضل دكاترة التجميل في الإسكندرية وذلك نظرًا لخبرته الطويلة في هذا النوع من العمليات. 

فضلًا عن الطاقم الطبي المتميز الموجود معه والذي يحرص على توفير سُبل الراحة للمرضى قبل وبعد الجراحة، كما يحرص الدكتور ياسر بادي أيضًا على توفير فريق خدمة عملاء داخل المركز للرد على استفسارات العملاء.

بالإضافة إلى أمانة الطبيب ومصداقيته وحرصه على متابعة الحالة الصحية للمريض والتأكد من جاهزيته للخضوع للعملية، كل هذا ساعد دكتور ياسر بادي على أن يحفر اسمه بين عمالقة التجميل في مصر بشكل عام والإسكندرية بشكل خاص. 

قم بالحجز الأن أون لاين للحصول علي العروض والخصومات
أخصائي جراحات التجميل وتنسيق القوام

بكالوريوس الطب والجراحة جامعة الإسكندرية
ماجستير جراحة التجميل
الزمالة المصرية لجراحة التجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
Thank you for contacting Dr Yasser Badi ,,Please leave your massage and we will respond as soon as possible ☺️اهلا بحضرتك، يسعدنا تواصلكم مع عيادات د ياسر بادي برجاء ترك استفسارك و سنقوم بالرد عليك في اقرب وقت ☺️