أسعار شفط الدهون بالفيزر في مصر

أسعار شفط الدهون بالفيزر في مصر

شفط الدهون بالفيزر من أحدث تقنيات شفط الدهون والتي أصبحت الأكثر شيوعًا في مصر ويوصي بها الكثير من خبراء التجميل  لِكونها أكثر دقة ولطفًا من شفط الدهون التقليدي وبنتائج مذهلة. 

شفط الدهون هو إجراء تجميلي شائع يهدف إلى التخلص من رواسب الدهون العنيدة المتراكمة تحت الجلد باستخدام تقنيات عديدة تشترك جميعها في نفس الفكرة، وهي تفتيت طبقات الدهون إلى شكل أبسط ومن ثَم شفطها خارج الجسم للتخلص منها إلى الأبد. 

على الرغم من أن شفط الدهون ليس أداة لإنقاص الوزن، إلا أنه الأداة الأكثر فعالية لاستهداف الدهون المتراكمة في منطقة محددة في جسمك، أو التخلص من الدهون العنيدة التي لا تستجيب لطرق إنقاص الوزن التقليدية.

ما هو شفط الدهون بالفيزر؟

يجيب الدكتور ياسر بادي، افضل جراح تجميل فى الاسكندرية، على هذا السؤال ويشرح بشكل مُبسط كل ما تريد معرفته عن هذه التقنية. شفط الدهون بالفيزر هي أحدث التقنيات لشفط الدهون والذي يعتمد  على طاقة الموجات فوق الصوتية لتفتيت الخلايا الدهنية ثم يتم التخلص من هذه الخلايا الدهنية، وسحبها خارج الجسم من خلال أنبوبة رفيعة.

يتميز شفط الدهون بالفيزر بكونه تقنية فريدة من نوعها توفر طريقة لطيفة ودقيقة للغاية لإزالة الدهون حيث تعمل الموجات فوق الصوتية على فصل الأنسجة الدهنية عن العضلات الموجودة تحتها، وتذويب تلك الأنسجة الدهنية بدون الإضرار بالأنسجة المحيطة  بالمقارنة بشفط الدهون التقليدي. ولهذا السبب ويوصي بها ويفضلها العديد من جراحي التجميل.

ما هو الفرق بين شفط الدهون بالفيزر و شفط الدهون التقليدي؟

 الكثير من الناس في الآونة  الأخيرة يفكر في إجراء شفط الدهون للتخلص من الدهون المتراكمة والوصول للجسم المثالي، ومما لا شك فيه أنه إذا ما وضع أي شخص في مقارنة واحدة بين إجراء أقل توغلاً لا يتطلب سوى تخدير موضعي وآخر أكثر توغلا، سوف يميل بالطبع إلى الخيار الأول، ولكن في الواقع الخيار الصحيح هو الخيار الأنسب لوضعك والأجدر لتحقيق أهدافك.

يوضح افضل جراح تجميل، الدكتور ياسر بادي الفرق بين كل من عملية شفط الدهون التقليدية والفيزر، كما يجيب على السؤال الأكثر شيوعاً، ما هي التقنية الأفضل؟

إيجابيات شفط الدهون بالفيزر

يوضح لنا الدكتور ياسر بادي دكتور جراحة تجميل أن هناك بعض الإيجابيات التي تجعل هذه التقنية أفضل من شفط الدهون التقليدي، ومن أهمها:

  • شفط الدهون بالفيزر عملية انتقائية و دقيقة للغاية بالمقارنة بتقنيات إزالة الدهون الأخرى، وهذه هي الميزة الرئيسية لهذه التقنية. حيث تعتمد هذه التقنية على الموجات فوق الصوتية والتي تقوم بانتقاء الأنسجة الدهنية بشكل عالي الدقة دون التأثير على الأنسجة المجاورة مثل الأوعية الدموية، الأعصاب، والعضلات.
  •  على عكس شفط الدهون التقليدي، فإن شفط الدهون بالفيزر مفيد لتحسين مظهر السيلوليت كما لاحظ الكثير من المرضى الذين خاضوا هذا الإجراء، وربما يرجع هذا لقدرة الموجات الصوتية على تحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي.
  • تتميز هذه التقنية بأنها أقل من شفط الدهون التقليدي من حيث التورم والكدمات ما بعد العملية و وقت تعافي أقل.
  • إجراء أقل توغلاً يتم تحت التخدير الموضعي، على عكس عملية شفط الدهون التقليدية التي تتم فقط تحت التخدير الكلي.

إيجابيات شفط الدهون التقليدي

يوضح لنا الدكتور ياسر بادي، احسن جراح تجميل في الاسكندرية، في البداية كيف يعمل شفط الدهون التقليدي، حيث تعتمد عملية شفط الدهون التقليدية على إدخال مسبار الشفط من خلال شقوق صغيرة يتم إجراؤها ومن ثم يتم سحب ودفع هذا المسبار عبر الطبقة الدهنية حيث تعمل هذه الحركات على تفتيت الأنسجة الدهنية إلى شكل أبسط مما يسمح بإزالتها بسهولة باستخدام أنبوبة رفيعة مُتصلة بِمضخة شفط.

فبالرغم كونه أكثر توغلا، ويحتاج إلى وقت أطول للتعافي، إلا أنه الإجراء الأنسب لإزالة كميات كبيرة من الدهون و يتم هذا في إجراء واحد فقط وعادة ما يرتبط بنتائج أكثر دراماتيكية وفورية.  

ما هو الإجراء الأنسب؟

لا يوجد إجراء واحد هو الأنسب أو الأفضل في كل الحالات، كما أكد الدكتور ياسر بادي، احسن جراح تجميل، ولكن هناك إجراء أنسب من غيره طبقاً لِحالتك، وكمية الدهون التي تحتاج إلى إزالتها،  والأهداف المتوقعة، والميزانية المتاحة لك.

 عملية شفط الدهون التقليدية الأقدر في استهداف كميات كبيرة من الدهون المتراكمة، لذلك عادة ما تكون مناسبة لأولئك الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم كبيراً والذين يرغبون في استهداف مناطق أكبر من الجسم.

من ناحية أخرى، شفط الدهون بالفيزر يعتبر تقنية مناسبة للمرضى الذين يرغبون في استهداف كميات أقل من الدهون بالإضافة إلى إجراء أقل توغلا و فترة تعافي أقصر.  

أسعار شفط الدهون بالفيزر في مصر
أسعار شفط الدهون بالفيزر في مصر

أسعار شفط الدهون بالفيزر في مصر

هُناك العديد من العوامل التي تحدد تكلفة إجراء شفط الدهون بالفيزر، كما يؤكد دكتور ياسر بادي منها:

  • كمية الدهون التي تُريد التخلص منها، وعدد الجلسات التي تحتاجها للوصول إلى هدفك.
  • عدد مناطق الجسم المُراد شفط الدهون منها.
  • مدى خبرات  الطبيب ومهاراته و مستوى المنشأة التي تُجرى بها العملية.
  • هل يتم إجراء شفط الدهون فقط أم توجد حاجة إلى إجراءات إضافية لتحقيق أهدافك مثل شد الجلد.

مقومات نجاح شفط الدهون بالفيزر 

هناك بعض المقاومات التي يوضحها لنا الدكتور ياسر بادي، احسن دكتور تجميل في الاسكندرية، يُساعد اتباعها على إنجاح هذا الإجراء، وهي:

  • اختيار جراح تجميل ذو خبرة ومهارة عالية في هذا الإجراء.
  • يجب أن تتمتع بوزن جسم مثالي أو قريب من المثالي، وألا تعاني من الوزن الزائد أو السمنة.
  • يجب أن تتمتع بِتوقعات منطقية حول النتائج النهائية المتوقعة من الإجراء،
  • التوقف عن التدخين لمدة لا تقل عن شهر قبل وبعد الإجراء.
  • اتباع تعليمات جراح التجميل بعناية بعد العملية، وتجنب أي أنشطة شاقة.

الدكتور ياسر بادي أفضل جراح تجميل لإجراء شفط الدهون بالفيزر

إذا ما وضعنا قائمة لِأفضل جراحي التجميل في مصر لإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر، فليس من العجيب وضع دكتور ياسر بادي على رأس تلك القائمة، إليك بعض المميزات التي سوف تتمتع بها فور خوض هذا الإجراء في عيادات الدكتور ياسر بادي:

  • سنوات عديدة من الخبرة والإجراءات التجميلية الناجحة طوال سنوات عمله ومهارة عالية في جراحات التجميل.
  • سوف تتمتع بتحقيق نتائج مذهلة وجسم مُتناسق.
  • اثناء الزيارة الأولى سوف تلاحظ اهتمام كبير بسلامتك، ومناقشة واضحة واستيعاب لِأهدافك وتوقعاتك.
  • إهتمام و متابعة ما بعد العملية لتسريع فترة التعافي والحفاظ على النتائج المثالية.

  يمكنك مراجعة تجارب واراء المرضى السابقين والاطلاع على صور ما قبل وبعد عملية شفط الدهون بالفيزر لتقييم مستوى كفاءة النتائج.

قم بالحجز الأن أون لاين للحصول علي العروض والخصومات
أخصائي جراحات التجميل وتنسيق القوام

بكالوريوس الطب والجراحة جامعة الإسكندرية
ماجستير جراحة التجميل
الزمالة المصرية لجراحة التجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
Thank you for contacting Dr Yasser Badi ,,Please leave your massage and we will respond as soon as possible ☺️اهلا بحضرتك، يسعدنا تواصلكم مع عيادات د ياسر بادي برجاء ترك استفسارك و سنقوم بالرد عليك في اقرب وقت ☺️