من هو افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر؟

من هو افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر؟

يضعنْ الفنانات معايير قاسية للغاية في اختيار افضل دكتور تجميل، فإن دكتور تجميل الفنانات في مصر ليس كأي دكتور تجميل، يجب أن يكون على قدر كبير من الخبرة والمهارة وعيادته حاصلة على أعلى شهادات الجودة والاعتماد.

إذا كنتِ تعتقدين أنك تعرفي كل شيء عن حياة نَجمتك المُفضلة، فأنصحك أن تُفكري مرة أخرى. بالطبع يحرصن النجمات على حياة صحية، ونمط غذائي صحي، وممارسة الرياضة بانتظام، بالإضافة إلى انهنْ لديهم حاشية كبيرة لا تُفترقهنْ أبدا ولا حتى في السفر من مُصمم أزياء، خبير تصفيف شعر، خبير مكياج، وغيرهم. إلا أن تلك الإطلالة الساحرة، الجسم المنحوت، والوجه المشدود اللاتي يظهرنْ بها تلعب جراحات التجميل دوراً كبيراً فيها، وليست فقط تلك العوامل التي ذكرناها من قبل.

في السطور القادمة يعرض دكتور ياسر بادي، دكتور تجميل الفنانات في مصر، معايير اختيار افضل دكتور تجميل، وما هي أبرز إجراءات التجميل اللاتي تقوم بها الفنانات.

دكتور تجميل الفنانات في مصر

لا يقبلنْ الفنانات بأي دكتور تجميل، بل لديهنْ معايير قاسية للغاية في إختيار افضل دكتور تجميل، فمَظهر النجمة هو أهم شيء لديها وتحرص دوماً على المثالية و مواكبة كل التطورات التي تطرق على الموضة.

الفنانات أكثر قدرة على الوصول الى آخر تطورات مجال جراحة التجميل، وأكثر دقة في كل التفاصيل، ولكن، يجب ألا تختلف معاييرك في اختيار طبيب التجميل عن الفنانات، لأن جراح التجميل له دوراً كبيراً في نجاح الإجراء والحفاظ على سلامتك من أي مضاعفات.

معايير اختيار افضل دكتور تجميل

لا يجب أن تختلف معايير اختيار الفنانات عن معايير اختيار لأفضل دكتور تجميل إذا كنت قد اتخذتِ قرارك لإجراء أي جراحة تجميلية.

ينصح دكتور ياسر بادي، بالبحث عن المعايير الآتية في اختيارك:

  • يجب التأكد من مؤهلات الطبيب العلمية والدرجات العلمية المُتمدة الحاصل عليها.
  • عدد سنوات الخبرة في مجال جراحة التجميل، وعدد الجراحات الناجحة التي أجراها.
  • تقييم عملاء الطبيب فيما يتعلق بنوع الإجراء، والتقنية المُستخدمة، النتائج، وقوة المركز أو المنشأة التي تم الإجراء فيها.
  • المنشأة التابع لها الطبيب وشهادات الجودة والسلامة المُعتمدة الحاصلة عليها.

أبرز الإجراءات التجميلية التي يقوم بها دكتور تجميل الفنانات في مصر

الفنانات أكثر قدرة على التطلع إلى أحدث تقنيات الجراحات التجميلية، ويقمنْ بإجراءات تجميلية كثيرة للوصول إلى الشكل المثالي خالي من العيوب.

ومن أبرز الجراحات التي تُجريها الفنانات هي:

حقن البوتوكس والفيلر

لا تنطوي الإجراءات التجميلية التي يقوم بها دكتور تجميل الفنانات في مصر فقط على الجراحة و قطع المشرط، بل إن حقن البوتوكس والفيلر هو الأكثر بين إجراءات الجراحة التجميلية  شعبية بين الفنانات. يُستخدم البوتكس والفيلر عن طريق الحقن لشد الوجه والتخلص من التجاعيد والتغلب على جميع علامات الشيخوخة.

الفنانين ونجوم السينما ورموز المجتمع سواء من الذكور أو الإناث، مهووسون بحقن البوتوكس والفيلر، ويكررون إجراء الحقن على فترات منتظمة حتى يُحافظوا على النتائج

ما هو الفرق بين حقن البوتكس والفيلر

على الرغم من أنهما يبدوان متشابهين، إلا أنهما مختلفان ولكل إجراء استخدامات مختلفة قليلاً عن الأخر. البوتوكس هو مُرخِي للعضلات يتم استخلاصه من نَوع من البكتيريا، ويتم حقنه أسفل الجلد لِيستهدف العضلات المتصلبة والمسئولة عن تكوين التجاعيد، ومن ثَمّ يعمل على ارتخاء هذه العضلات مما ينتج عنه زوال التجاعيد والترهلات.

من ناحية أخرى، يُعتبر الفيلر أحد أنواع الحشوات الجلدية الذي يتم حقنه في أسفل الجلد المترهل تحديداً الفراغات البينية الموجودة فيه وذلك لملئها وبالتالي القضاء على الترهلات والتجاعيد. 

شفط الدهون

تهتم الفنانات بإتباع نمط الحياة الصحي من حيث إتباع الأنظمة الغذائية ومُمارسة الرياضة بشكل منتظم، ولكن تلك الإطلالة الساحرة والقوام الممشوق والجسم النحيل الخالي من العيوب، لِشفط الدهون ونحت الجسم دورا كبيرا للوصول إليها.

لا تختلف نَجمتك المُفضلة عنك كثيراً، فهي أيضا لديها ما يُعرف بالدهون العنيدة التي لا تستسلم للأنظمة الغذائية وبرامج التدريب الرياضية الأكثر صرامة، والحل الوحيد للتخلص منها هو عن طريق شفطها جراحياً.

تحتل عملية شفط الدهون دائمًا قائمة العمليات التجميلية الأكثر شهرة في هوليوود، أما في مصر، فيُجري دكتور تجميل الفنانات في مصر العديد من جراحات شفط الدهون سنويا.

من هو افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر؟
من هو افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر؟

شفط الدهون ونحت القوام

 افضل دكتور تجميل قد يقوم بإجراء شفط الدهون بشكل بشكل منفرد، أو جزءًا من جراحة تجميلية أكبر. على سبيل المثال، غالبًا ما يتم الجمع بين شفط الدهون ونقل الدهون إلى أجزاء أخرى من الجسم كَالثدي مثلا ، بهدف تكبير حجم الثدي بشكل أكثر طبيعية. وشد البطن كمِثال آخر، فهو إجراء تجميلي شايع للغاي، ولكنه في الواقع يحتوي على عمليتان جراحيتان مختلفتان شفط الدهون، وشد الجلد والأنسجة الضامة والعضلات، للحصول بطن مشدود وأكثر لياقة.

تجميل الأنف

قد يكون من المُمكن محاربة بعض العيوب في أجسامنا باستخدام الأنظمة الغذائية ونمط الحياة الصحي والأساليب غير الجراحية، إلا أن كل تلك الأساليب لا تغير أنفًا ولدنا به.

تعتبر عملية تجميل الأنف هوساً كبيرًا بين المشاهير والفنانات، حيث يُجري دكتور تجميل الفنانات في مصر العديد منها وبتقنيات مُختلفة.

على عكس بعض إجراءات الجراحة التجميلية، تتطلب عملية تجميل الأنف الكثير من المهارة واللمسة الفنية، ولكنه ليس بالأمر المستحيل، فاختيار افضل دكتور تجميل يجعل هذا الحلم قابل للتحقيق ويكون بإمكانه التخلص من هذه الدراما. 

شد الوجه

بدلاً من إجراء عدد من العمليات الصغيرة مثل حقن البوتوكس والفيلر وغيرها، يفضل بعض المشاهير والنجوم من الرجال والنساء إجراء عملية شد وجه. جراحة واحدة فقط ولا تقلق بشأن ترهل الجلد والتجاعيد لبضع سنوات قادمة. بالإضافة إلى ذلك، يتم دكتور تجميل الفنانات في مصر إجراء عملية شد الوجه بطريقة تخفي الندبات بشكل شبه كامل. هذا ما جعلها واحدة من أكثر إجراءات الجراحة التجميلية شيوعًا.

يقوم دكتور ياسر بادي، افضل دكتور تجميل، بِجراحة شد الوجه عن طريق إزالة الجلد المترهل، تسوية الطيات العميقة، ورفع أنسجة الوجه لمساعدة ليبدو الوجه أصغر سنًا وأكثر نضارة.

تكبير الثدي

تتصدر عمليات تكبير الثدي قائمة العمليات التجميلية الأكثر شعبية بين الفنانات والمشاهير ليس فقط للحصول على ثديين أكثر امتلاءً، ولكن للتمتع بِثديين أكثر تناسقاً وجاذبية واستدارة، لكي يتمتعنْ  بِملابسهن وحمالات الصدر تناسبهنْ بشكل أفضل، و بتعزيز دائم لِثقتهن بأنفسهن.

تُفضل بعض الفنانات تكبير الثدي عن طريق غرسات الثدي المصنوعة من السيليكون، للتمتع بثدي كبير و مُمتليئ وأكثر ملاءمة من الناحية التشريحية. والبعض الآخر يُفضل تكبير الثَدي بنقل دهون مأخوذة من أجزاء أخرى من الجسم مثل الأرداف للحصول على ثدي كبير بشكل طبيعي، والتخلص من الدهون العنيدة المتراكمة في منطقة أخري وإبراز جمالها.

يعد تكبير الثدي مع شفط الدهون اتجاهًا صاعدًا يقوم به افضل دكتور تجميل للحصول على نتيجة أكثر طبيعية.

ليس فقط تكبير الثدي الذي يحافظ على شعبية كبيرة بين الفنانات، فإن جراحات الثدي الأخرى التي يقوم بها دكتور تجميل الفنانات في مصر مثل جراحة شد الثَدي وتصغير الثدي تحظى أيضًا بشعبية وإقبال كبير.

قم بالحجز الأن أون لاين للحصول علي العروض والخصومات
أخصائي جراحات التجميل وتنسيق القوام

بكالوريوس الطب والجراحة جامعة الإسكندرية
ماجستير جراحة التجميل
الزمالة المصرية لجراحة التجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
Thank you for contacting Dr Yasser Badi ,,Please leave your massage and we will respond as soon as possible ☺️اهلا بحضرتك، يسعدنا تواصلكم مع عيادات د ياسر بادي برجاء ترك استفسارك و سنقوم بالرد عليك في اقرب وقت ☺️