عملية تكساس للوجه في 2024

عملية تكساس للوجه في 2024

هل واجهتي من قبل مشكلة في تناسق شكل وجهك خاصة الجزء السفلي؟، هل سمعتي من قبل عن عملية تكساس للوجه؟

عملية تكساس للوجه أو كما تعرف أحيانا بـ V Line هي تقنية لتغيير وتجميل منطقة الجزء السفلي من الوجه حيث يتم خلالها تعريض الفك السفلي و تحديد وإبراز شكل الذقن.

لمع اسم دكتور ياسر بادي بين أطباء التجميل كأفضل جراح تجميل لإجراء عملية تكساس للوجه و تحديد الجو لاين، وبعد العديد من العمليات الناجحة ذاع صيته بين المرضى بشكل كبير نتيجة للنتائج المبهرة التي حصلوا عليها بعد عملياتهم.

لماذا سميت عملية تكساس بهذا الاسم؟

اشتهرت عملية تكساس بهذا الاسم نسبة لـ ولاية تكساس في أمريكا لأن ملامح سكان هذه الولاية تتميز الذقن العريض المتناسق.

وفي سنوات قليلة اشتهرت هذه التقنية التجميلية حول العالم خاصة بين نجوم هوليوود الذين يعتمدون على أحدث التقنيات التجميلية في تحسين مظهرهم والحصول على شكل مثالي وهو الأمر الذي جعل هذه التقنية تنتشر سريعا حول العالم وتعتبر من أكثر العمليات طلبا بين الرجال والنساء.

من المرشح المناسب لعملية تكساس للوجه 

تعتبر هذه العملية هي حل جيد وفعال لكل شخص يبلغ من العمر أكثر من 18 عاما ويعاني من مشكلة في منطقة الذقن، وأبرز هذه الحالات:

  • صغر حجم الذقن بشكل يجعلها غير متناسقة مع الوجه.
  • الفك الغير ممتلئ عند السيدات والذي يشبه شكل فك الرجل.
  • وجود الذقن المزدوجة أو ترهلات في الفك.
  • شكل الفك الأشبه بالمربع أو الجو لاين الغير محدد.

ماهي مميزات عملية تكساس للوجه؟

تتميز هذه العملية التي تهدف بشكل أساسي لتجميل الجو لاين بعدة مميزات تجعل قرار الخضوع لها أمر سهل، من هذه المميزات:

  • عملية آمنة ولا تعرض المريض للمخاطر المعتادة لأي عملية جراحية.
  • نادرا ما يحدث بها أي مضاعفات أو أي تشوهات بالوجه عكس العمليات الأخرى.
  • تساعد أحيانا في علاج مشكلات أخرى غير تجميلية مثل اختفاء الألم الذي تسببه شد عضلات الأصداغ.
  • البعد عن أي مشاكل قد تحدث بسبب التخدير ومضاعفاته.
  • لا تعتبر عملية ذات تكلفة باهظة أو عالية.
  • لا تحتاج إلى فترة نقاهة بعدها تجعل الشخص يبتعد عن نشاطاته اليومية.
  • نتائجها سريعة و فعالة و يمكن إجراءها كل فترة.
  • مناسبة لأغلب الفئات العمرية من سن الشباب حتى كبار السن.

ماهي خطوات عملية تكساس للوجه؟

تعتبر عملية تكساس لتجميل الجو لاين من التقنيات الجراحية الغير معقدة من حيث الخطوات أو السرعة فهي تعتبر إجراء غير جراحي ولا تتطلب أي إجراءات معقدة.

يمكن إجراء هذه العملية داخل عيادة الطبيب من خلال الخطوات التالية:

  • بعد تقييم الحالة وإجراء بعض الفحوصات الطبية مثل صورة الدم الكاملة و معرفة سرعة تجلط الدم، قد يطلب منك الجراح التوقف عن أدوية السيولة وأي مواد كحولية أو التدخين لعدة اسابيع قبل إجراء هذه التقنية.
  • بعد ذلك يحدد الدكتور ياسر بادي الأماكن التي سيتم الحقن فيها الجرعة المناسبة حسب الحالة، ثم يقوم بتخدير هذه الأماكن تخدير موضعي والانتظار حوالي 20 دقيقة حتى يتم التخدير، يبدأ بعد التخدير في حقن المناطق التي حددها في منطقة الجو لاين والذقن بمادة الفيلر، تختلف كمية الفيلر من شخص إلى آخر على حسب بروز عظمة الفك.
  • بعد عدة أسابيع تبدأ نتائج العملية في الظهور ويصبح الفك ومنطقة الجو لاين أكثر تحديدا ويكون مظهر الذقن بارزا أكثر مما يؤدى إلى ظهور الوجه بشكل أكثر تناسقا، وتستمر نتائج العملية حوالي 3 شهور.
عملية تكساس للوجه في 2024
عملية تكساس للوجه في 2024

عيوب عملية تكساس

لا يوجد أي إجراء طبي يمكن أن يكون خاليا من المضاعفات والمخاطر، ومن المخاطر التي يمكن أن تحدث أثناء حقن تكساس، هي: ظهور حساسية لدى الشخص من مادة الفيلر المستخدمة للحقن، ايضا قد تحدث بعض الكدمات.

ولكن كيف نتجنب كل هذه المضاعفات؟

يكمن الجزء الأكبر في نجاح أي إجراء تجميلي في اختيار جراح التجميل بدقة وعناية شديدة، وهو الأمر الذي يوفر عليك إمكانية التعرض للخطر أو المضاعفات، فاختيار طبيب ذو ثقة وخبرة ومهارة مثل دكتور ياسر بادي يجنبك كل ذلك.

لذا لا تنخدع أو تنخدعي بالعيادات التي تعتمد على الأسعار المنخفضة بشكل مبالغ لجذب المرضى، لأن كل ذلك ينعكس عليك في صورة مخاطر بسبب استخدامهم خامات تجميلية بجودة منخفضة و عدم الاهتمام بالتعقيم مما قد يعرضك للعدوى.

مشاهير خضعوا لتقنية تكساس للوجه

انتشرت عملية تكساس للوجه وتحديد الجو لاين بكثرة بين النجمات في الآونة الآخيرة وهناك نماذج كثيرة ناجحة لهذه التقنية بين المشاهير ونجمات التمثيل والغناء من بينهن (نادين نجيم، أصالة، مايا دياب، أحلام، دنيا بطمة)، ولم تقتصر على النجمات وحسب بل المشاهير الرجال أيضا و لعل أشهر من قام بهذه العملية منهم هو الفنان تامرحسني، ولكن بالرغم من نجاح هذه العملية مع كل هؤلاء إلا أنها قد فشلت مع مشاهير آخرين وعلى العكس بدلا من منحهم مظهر أكثر تناسقا ظهر وجههم بشكل عريض أكثر من اللازم في المنطقة السفلية وهو ما جعل البعض منهم يتراجع عن هذه العملية وإزالة كل المواد التي تم حقنها لإستعادة مظهرهم السابق.

وذلك يؤكد أن عملية تكساس للوجه وتحديد الجو لاين ليست مناسبة للجميع وهو الأمر الذي يحدده الطبيب ما إذا كانت هذه العملية مناسبة لك من عدمه، لذلك يجب الحرص باختيار جراح ذو خبرة طويلة وثقة وسجل طبي ناجح في إجراء هذه التقنية التجميلية.

كيف تختار الجراح المناسب لتجميل الجو لاين ؟

يتخوف البعض من أخذ أي قرار تجميلي خاصة إذا كان في مكان حساس جدا مثل الوجه، فالخطأ في هذه المنطقة تحديدا أمر صعب لأن ظهور أي مضاعفات به شئ صعب التكيف معه.

ولتفادي كل ذلك يجب عليك اختيار جراح صاحب تاريخ مشرف من العمليات الناجحة مثل دكتور ياسر بادي الذي أجرى أكثر من 1150 عملية ناجحة في مختلف المجالات التجميلية إن كانت في تجميل الجو لاين أو غيرها وهو ذو سمعة ممتازة بين مرضاه.

يعتمد الدكتور ياسر بادي افضل دكتور تجميل على اختيار أفضل المواد الطبية المستخدمة للحقن أثناء عملية تكساس للوجه ويبتعد تماما عن أي مواد رخيصة الثمن ومجهولة المصدر ليحافظ على صحة المريض من أي مضاعفات.

يصاحب الدكتور ياسر بادي فريق طبي متكامل من التمريض والتخدير على أعلى مستوى من الكفاءة و يهتم بالتعقيم لتجنب أي عدوى.

يؤهل الدكتور ياسر مرضاه قبل العملية نفسيا وجسديا ليكونوا على علم بكل ما سيحدث خلال أو بعد العملية ويهتم بإعطائهم النصائح اللازمة للحصول على نتائج مثالية.

قم بالحجز الأن أون لاين للحصول علي العروض والخصومات
أخصائي جراحات التجميل وتنسيق القوام

بكالوريوس الطب والجراحة جامعة الإسكندرية
ماجستير جراحة التجميل
الزمالة المصرية لجراحة التجميل
عضو الجمعية الامريكية لجراحي التجميل ASPS
عضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل ISAPS عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل ESPRS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
Scan the code
Thank you for contacting Dr Yasser Badi ,,Please leave your massage and we will respond as soon as possible ☺️اهلا بحضرتك، يسعدنا تواصلكم مع عيادات د ياسر بادي برجاء ترك استفسارك و سنقوم بالرد عليك في اقرب وقت ☺️